الاثنين، 20 سبتمبر 2010

منذ متى ؟؟

هل تعلمي ياصديقة منذ متى اربي الامل؟؟

منذ متى انتظره ، لكي ينير لي هذا الوادي المليء بالدموع .
منذ كنت طفلا صغيرا يحمل على ظهر فتاة صغيرة ، تقطع به الطريق
الى روضة انكليزية على التله المشرفة على بيتنا الصغير بذاك المخيم الضئيل .
منذ رأيت اطفال لا يشبهونني،لهم بزوايا ظهورهم اجنحة صغيرة تحملهم لبقاع النور .
منذ ان كنت اقف وحيدا بزاوية الساحة اخشى الوقوع في هاوية بئر مهجور .
منذ ان كنتِ طفله ذات ظفيرتين حمراون، وعينان زرقاء صافية كــ سماء الله السابعة ،
تنظرين لي بأسى يفيض بحمرة نبيذية على وجهكِ النقي ،
تهمسين  بأذني كــ ملاك فائض عن حاجة الرب ،،،
هل اشتري لك سندويشه .
كنت اربي الامل يا صديقتي البيضاء ذات الوجه النبيذي ، وكنت احلم بي واصحوا يوميا باحثا عن جناحاي الصغيران .
كنت احلم بذاك اليوم امسك به ظفيرتيكِ وتحمليني معك الى بلاد لا قسوة بها ، الى عالم كل من به يملك اجنحة

هل تعلمي منذ متى يا صديقة اربي الامل ،،،

منذ ان كبرتي ووكبرتي
وتركتني صغيرا وحيدا هناك بطرف تلك الزاوية ، في ساحة تلك الروضة الانكليزية التي تطل على مخيمنا الصغير

امسك ساندويشتك الرقيقة واربي الامل واحلم بأجنحة صغيرة

06:44 م ‏20/‏09/‏2010

الصورة لــ :Olivia Morrison

ليست هناك تعليقات: