الأحد، 1 مايو 2011

بردا وسلاما

يا نار الفراق المتقدة كوني بردا وسلاما على قلبي الصغير
.قلبي المعلق بقلبها كثرية ، من زمن لا زمن له
كنت اقرأ حروفك ، وصقيع الله يضربني كـــ تسونامي مجنونه تدمر وتجرف بطريقها كل ما تجد من اشواق وحنين ولهفة.
حروفك المتماسكة القوية ، التي لم استطع ان اكن بقوتها ؛ ارعبتني واسكنت روحي بحوصله طائر مهاجر ،،، حملها معه لبلاد لاقبل لي بالوصول اليها
كنت اطالع جبروتك ، وانتي تصرخين بي كـــ سياط من نار، تحرق كل اوراقي المتعبه
تعصف بي كـــ ورقة خريفية نسيها الزمن
لم اعرف ماذا افعل ؟؟ هل حقا انا خاو بدونك ، هل انتي صنو الحياة
التجأت اخيراً له ،، لذاك المتربع على عرش ملكوت ازلي، ذاك الذي وهب قلبي الصغير جريمة حبك ، وعشقك الابدي
كنت اتمتم كـــ راهب بوذي ، يتلقى الوجع بكل سكينة وطمأنينه
يا ناركوني بردا وسلاما على قلبي الصغير
يا ناركوني بردا وسلاما على قلبي الصغير
يا ناركوني بردا وسلاما على قلبي الصغير
 
كنتُ اغمض عيناي.. لكي اراك كما اشتهي ، بقميص وردي قصير، تعبرين حقول من شوفان، وتحملين لي بيدك الصغيرة ، وردة من ياسمين
كنتُ اراك قادمة عبر الحقول كـــ صهيل مهرة اصيله ، وتفتحين لي ذراعيك كــ دنيا من فرح
اغمض عيناي واراك ، وبسمة خجوله تزين محياك ، وانا اسرق كل تفاصيلك، واضعها هناك في المكان القصي البعيد يسار الروح
اجمعها كــ صور متفرقة لاكون منها وجه ملائكي، هو الوحيد القادر لحملي معه لسماء الله السابعه

يا ملاكي الصغير ... لاتتركيني شاحبا كالقمر
لاتتركي كفي ... فانتي تعلمي الضياع الذي احياه  
وتعلمي اكثر اني سأودع الدنيا قريبا ...

فلا تحرميني ان اودعها وعيناي تحتضن عيناك

 

  65701

الصورة لـــ :

Muaayad Shamali Photography

ليست هناك تعليقات: